البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية يطلق تحدي رمضان 2023 تحت شعار “صحتك غير بشهر الخير”

أبوظبي في 23 مارس/ وام / أطلق البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية مبادرة (دانات السلوك) تحدي رمضان 2023، والذي يشمل تحدي المشي (5,000) خطوة يومياً، وتحدي نزول الوزن طيلة شهر رمضان المبارك مع منح جوائز قيمة ودانات عند إكمال التحدي تحت شعار (صحتك غير بشهر الخير) عبر تطبيق “Fazaa Behaviors”، والذي يستمر طيلة شهر رمضان .

تضم الفعاليات الرمضانية التي أطلقها البرنامج عدة محاور رئيسة وهي محور الحياة الصحية، محور التغذية الصحية و محور المعرفة والتمكين، وذلك من خلال فعاليات متنوعة لجذب المتابعين وحثهم على ممارسة السلوكيات والعادات الصحية في الشهر الفضيل، من خلال التحديات والمسابقات والفوازير والنصائح الرمضانية المتنوعة، والتي تنتهي بمكافأة المشاركين والفائزين بالحصول على دانات (نقاط) وهدايا قيّمة.

تهدف هذه التحديات إلى تحفيز الأفراد على الالتزام بخطط غذائية صحية، وممارسة الرياضة بشكل مستمر، والتخلي عن العادات غير الصحية في شهر رمضان ما يؤثر بشكل إيجابي على صحة الجسم إلى جانب مساعدة الأفراد على الوصول لنتائج ملحوظة وتغير كبير في أسلوب الحياة والسلوك، وتغير محمود في المظهر والروتين الحياتي، يؤدي إلى تحسن الصحة وزيادة الثقة بالنفس وزيادة الإنتاجية.

يشارك في التحدي عدد من شركاء البرنامج من المؤسسات والشركات الوطنية التي تدعمه وتشارك فيه وتتابه خلال المدة المحددة من بينها “دكتور نيوتريشن”، و”هيلث كويست”، و”مجمع الشيخ مانع بن حشر الطبي”.

و يقدم المكافآت المتنوعة والجوائز القيمة للفائزين والمشاركين في التحدي، مجموعة من شركاء البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية من بينهم إعمار، و(دو) و سيتم مكافأة الملتزمين بجوائز مذهلة ودانات يمكن استبدالها بقسائم قيّمة من خلال سوق المكافآت في تطبيق البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية تم إطلاقه من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أبريل 2021، وهو البرنامج الأول في علم السلوك بمرتكزات أساسية هي الوطن والمجتمع والأسرة، وذلك بهدف تعزيز السلوك المجتمعي الإيجابي وتشجيعه ليكون أسلوب حياة.

وترتكز (دانات السلوك) على مكافأة المشاركين بالدانات (النقاط) عند تحقيق الأهداف السلوكية واستبدالها بقسائم قيّمة في سوق المكافآت بتطبيق “Fazaa Behaviors”.

ويمكن لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين المشاركة في تحديات البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية، وذلك من خلال تحميل تطبيق “Fazaa Behaviors” على تطبيقات المتاجر المعروفة، “جوجل بلاي”، و”أبل ستور” و”هواوي جاليري”.

الهاتف:

600520003

البريد الإلكتروني:

info@danatbehaviors.com

    “Fazaa Behaviors”

    البرنامج الوطني للمكافآت السلوكية – فزعة جميع الحقوق محفوظة © 2022 | سياسة الخصوصية